الأحد، 23 سبتمبر 2018

برنامج cFosSpeed 10.22

        البرنامج الألماني cFosSpeed من أفضل البرمجيات التي تعرفت إليها شخصيا,  يجعلك تتمتع بالأنترنت عالي السرعة دون حدوث مشاكل بطئ النت المتكررة, كما يقوم بزايدة سرعة تحميل الملفات من الشبكة لاقصي سرعة ممكنة.
          مميزات برنامج cFosSpeed يقوم برنامج  بالحفاظ علي سرعة الانترنت وجعلها ثابتة اثناء القيام بتحميل ملفات او رفع ملفات علي الانترنت, أقول لك هذا الكلام ليس مدحا بالبرنامج, لقد جربت الكثير, لكن هذا كان مختلفا, بمجرد تثبيت البرنامج سوف تحس بتغير خلال تصفحك.
       اذا كنت من محبي العاب الفلاش والالعاب الاونلاين وعروض البث المباشر فان برنامج cFosSpeed يقوم بتسريع البينج Ping وبالتالي يسرع من تشغيل الالعب اونلاين, وهذا الPing عليك القيام بتفعيله داخل البرنامج, يقلل من مشاكل تشغيل الفيديو والصوت اون لاين كما يحدث في موقع اليوتيوب ومواقع الفيديو الاخري. البرنامج يعمل مع خطوط DSL وشبكات الواي فاي والشبكة الهوائي والموبايل انترنت سواء كان 2G أو 3G ويحسن من تسريع الانترنت بشكل عام عن طريق Traffic Shaping and Prioritization. برنامج رائع مهم لكل مستخدمي الانترنت, وآخر خاصية نذكرهل لكم أنه يمكنكم من مشاركة شبكة الأنترنت, أي أنه يحول الحاسوب إلى جهاز بث.
      كل هذا تجدونه في هذا البرنامج وأكثر, سأضع لكم رابط التحميل أسفل التدوينة مرفق بالتفعيل, طريقة التفعيل جد سهلة, فقط إختر نظام تشغيل حاسوبك (32 أو 64) وقم بنسخ الملف ألصقه مكان الملفات الخاصة بالبرنامج.

برنامج cFosSpeed 10.22

شاهد الشرح على الفيديو
Disqus
Blogger
حدد نظام التعليق الذى تريده ... وأترك تعليقك

ليست هناك تعليقات