الأحد، 23 سبتمبر 2018

برنامج 7.3 Google Earth

       برنامج   Google Earth هو برنامج  تابع لشركة جوجل منذ سنة 2004م,  وقد تم إنشائه من طرف شركة كي هول وكان الاصدار الاول له في عام 2001م وأطلق عليه إسم إيرث فيوور 3D,  ومن ثم إصدار 2005 وأصبح إسمه "Google Earth" بعد إن تمت عملية الشراء من قبل شركة جوجل.
        برنامج جوجل Google Earth مختص بعرض الموقع الجغرافي والخرائط للموقع الذي تريده وتظهر النتائج في شكل خرائط  ثلاثيو الأبعاد “3D”,  فهو يرسم الخرائط بشكل مصغر من الواقع إلى البرنامج وذلك عن طريق الصور واللقطات التي تم إلتقاطها عن طريق الأقمار الإصطناعية وغيرها من الأنظمة الجغرافية الأخري.
      يقوموا بتوفير صور ولقطات مختلفة للكرة الأرضية عبر الأقمار الإصطناعية ومشاهدة الأرض  بشكل ثلاثي الابعاد مما يسهل علي مستخدمي البرنامج رؤية معالم ال مدن وبلدان مختلفة بزوايا مختلفة ولكن هذا متوافر في العالم ماعدا بعض الجزر مغطاه بدرجة فيما تتقارب من 15 متر أما الباقي فهو مغطي بدرجة عالية الدقة. هذه الصور يمكنك تغييرها, أي يمكنك مشاهد المدينة كيف كانت من قبل.
     البرنامج مؤخرا أصبح محضور على مجموعة من البلدان, ولاى أستطيع حاليا تعدادها, حاليا أن بالمغرب, عندما أحاول تشغيله, أستعمل برامج تغيير VPN.
     في هذه التدوينة أحضرت لكم البرنامج في نسخته الأخيرة 2018 (7.3.0.3832) والإحترافية (المدفوعة), لن تحتاجوا إلى تفعيلها’ فقط قم يتثبيت.

برنامج  7.3 Google Earth

Disqus
Blogger
حدد نظام التعليق الذى تريده ... وأترك تعليقك

ليست هناك تعليقات