الاثنين، 24 سبتمبر 2018

برنامج Movavi Photo Editor 5.1

      يعتبر برنامج تعديل ومحرر الصور Movavi Photo Editor من أقوي البرامج وكذلك إضافة المؤثرات الضوئية والبصرية عليها. البرنامج يحتوي على مجموعة من الأدوات لتحرير وتعديل الصور, تجعل من صورك تحف فنية في غاية الروعة والجمال، كما أن البرنامج سهل جدا في الإستعمال ويتميز بواحهة إحترافية.
       من أهم الأدوات التي يتوفر علبها البرنامج ، أداة Adjust والتي من خلالها يستطيع المستخدم التلاعب بألوان الصور واضافة التأثيرات عليها وذلك من خلال ضبط تشبع الصور ودرجة الاضاءة والتركيز والوضوح ومجموعة أخرى من الأدوات لضبط الألوان تستطيع التحكم فيها كما شئت.
     الأداة الثانية في هي أداة تدوير الصور والتي من خلالها يمكنك تدوير الصور والخلفيات بأي زاوية تحددها أنت للبرنامج. نجد كذلك أداة قص أجزاء من الصورة.
       بعد ذلك نجد أداة الكتابة علي الصور والتي تحتوي علي مجموعة كبيرة من الخطوط الرائعة ويمكنك التحكم في لون وحجم الخط حسب رغبتك وتلك الأداة تغنيك ايضا عن استخدام برنامج الكتابة علي الصور.
 يحتوي البرنامج على مجموعة من الأدوات التحريرة الأخري مثل أداة تغيير حجم الصور مع المحافظة على جودتها وتحك في دقة الصورة والبعاد الخاصة بها،
     ثم الأداة الرائعة التي تُسمى Object Removal والتي من شأنها مسح الأجزاء الغير مرغوبة في الصورة مع الأبقاء على الصورة دون حدوث تغييرات. أخيرًا نذكرك أن برنامج يغنيك عن استخدام برنامج فوتوشوب, إن صح التعبير يمكن إعتباره كموجز لبرنامج الفوتوشوب, لأنه يتوفر على الأدوات التي يتم إستعمالها بكثرة.
     أسفل التدوينة تجدون رابط التحميل مع التفعيل الخاص به.


التحميل إنقر هنا
ملاحظة مهمة: للأنظمة التي تشتغل 64بت. لا تقوموا بتحديث البرنامج.
Disqus
Blogger
حدد نظام التعليق الذى تريده ... وأترك تعليقك

ليست هناك تعليقات